الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

هل تنوي ميلانيا ترامب الانتقام من زوجها ؟

السبت 03/فبراير/2018 - 06:29 م
ميلانيا ترامب وزوجها
ميلانيا ترامب وزوجها
رشا لاشين
طباعة

 ذكرت  صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية تقريرا، تحدثت فيه عن ابتعاد زوجة رئيس الولايات المتحدة، ميلانيا ترامب، عن أضواء وسائل الإعلام وتصرفاتها الغريبة.


ويأتي ذلك في أعقاب كشف كتاب "نار وغضب" لمايكل وولف عن علاقة جمعت ترامب بممثلة أفلام إباحية ومحاولة شراء صمتها مقابل 130 ألف دولار.

                       
وقالت الصحيفة، في تقريرها  " إن السيدة الأولى للولايات المتحدة قامت، خلال الأسبوع الماضي، باتخاذ ثلاث قرارات هامة، وفقا لما أفادت به صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

وقد تمثلت هذه القرارات في إلغاء رحلتها برفقة زوجها إلى منتدى دافوس الاقتصادي، وزيارتها لمتحف الهولوكوست في واشنطن بمفردها، وتوجهها إلى منتجع "مارا لاغو" في فلوريدا، لإمضاء بضعة أيام في المنتجع الصحي. ومن المرجح أن تكون الفضيحة التي نشرتها صحيفة "وول ستريت جورنال"، تقف وراء هذه التصرفات .


وأفادت الصحيفة أن صحيفة "وول ستريت جورنال" ذكرت، في 12 يناير، أن ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز، تلقت مبلغا قدره 130 ألف دولار أمريكي قبل انتخابات سنة 2016، مقابل تكتمها عن العلاقة الجنسية التي جمعتها بدونالد ترامب في سنة 2006، أي بعد سنة واحدة فقط من زواجه بميلانيا. كما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن هذه الأخبار أثارت غضب السيدة الأولى، وهو ما يفسر عدم ظهورها على وسائل الإعلام منذ ذلك الحين.

ads
ads
ads
adsads