الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440

محمد صلاح لجماهير ليفربول: أحضروا أنفيلد إلى مدريد

الإثنين 13/مايو/2019 - 03:28 م
الأمصار
أية حرب
طباعة

عبر اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول، عن حزنه لخسارة فريقه بطولة الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن الموسم لم ينته بعد، وأن هناك فرصة للحصول على دوري أبطال أوروبا، المقرر أن يخوض الريدز مباراتها النهائية أمام فريق توتنهام في الأول من يونيو المقبل.

وقال صلاح في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  "تويتر": "إنه شعور حلو ومر ولكن الموسم لم ينته بعد. أريد أن أقول شكرًا لزملائي في الفريق والمدربين والجماهير أيضًا، وللجماهير، يرجى إحضار أنفيلد إلى مدريد".


ويقصد صلاح من إحضار إنفيلد إلى مدريد برغبته في وجود دعم جماهيري كبير في نهائي دوري أبطال أوروبا، تمامًا كالدعم الذي يحصل عليه الفريق حينما يلعب في معقله "أنفيلد".

وسيكون محمد صلاح أول لاعب عربي يشارك بنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، إذ خاض نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال أمام ريـال مدريد في المباراة التي خسرها الريدز 1/3 في كييف، وتعرض للإصابة ولم يكمل اللقاء.

يذكر أن ليفربول أقصى برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بريمونتادا تاريخية بعد فوزه 0/4 إيابًا في ملعبه بإنجلترا بعد أن كان مهزومًا من البرسا في كامب نو 0/3.

ويلتقي ليفربول مع توتنهام على ملعب واندا ميترو بوليتانو في مدريد يوم 1 يونيو المقبل.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads