الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440

وزراء الحكومة المصرية يدلون بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 11:29 ص
الأمصار
أية حرب
طباعة

أدلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة مصطفى كامل للتعليم الأساسى، الكائنة بـ9 ش مصطفى كامل مساكن شيراتون.


ودعت وزيرة الصحة، جموع المصريين للمشاركة فى التعديلات الدستورية، مؤكدة أنها واجب وطنى.


كما أدلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة بمصر الجديدة.

حرص البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، على الإدلاء بصوته في الاستفتاء على تعديل الدستور، وذلك بمقره الانتخابي بالوايلي.


وأدلت منذ قليل إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة بصوتها في التعديلات الدستورية، بمدرسة أبي بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد.


وطالبت وزيرة الثقافة المواطنين بالمشاركة بشكل إيجابي في التعديلات الدستورية، لأنه حق أصيل لكل مواطن.

كما حرص عمرو طلعت وزير الاتصالات، على الإدلاء بصوته في مدرسة الثانوية الفندقية بالشيخ زايد - منذ قليل - ليشارك جموع الناخبين في الحدث الكبير.


ومن جانبه، أدلى الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة المقطم الرسمية لغات.


وأشاد وزير الإسكان بتنظيم الاستفتاء، وحرص المواطنين على التوافد للإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا أن المصريين يستكملون بناء مستقبلهم، ومستقبل أفضل لوطنهم، ويدعمون المسار الديمقراطي.

وشدد الدكتور عاصم الجزار على أن نزول المواطنين للتصويت هو تطبيق لحقهم الدستوري، وأيضًا تعبير من المصريين عن إرادتهم الحرة فى إبداء الرأى فى التعديلات الدستورية، تحت الإشراف القضائي الكامل.

وأدلي الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، اليوم في مدرسة طلعت حرب الابتدائية بالعجوزة.


وطالب المصيلحي بضرورة النزول لصناديق الانتخابات على مدار الأيام الثلاثة، ابتداءًا من اليوم، للمشاركة في التعديلات الدستورية، وذلك لاستكمال كل الإنجازات التى نفذتها القيادة السياسية والتى أشاد بها الجميع.

وفتحت اللجان الانتخابية، صباح اليوم السبت، أبوابها أمام الناخبين بجميع محافظات الجمهورية، للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والذي من المقرر أن يستمر أيام السبت والأحد والإثنين.

 

 


ads
ads
ads
ads
ads
ads