الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440

السعودية تكشف عن التصميم المبتكر لجناحها في إكسبو 2020 دبي "صور"

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:02 م
الأمصار
مارينا فيكتور
طباعة

كشفت المملكة العربية السعودية اليوم عن تصميم جناحها المشارك في "معرض إكسبو 2020 دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي سينطلق في شهر أكتوبر 2020م، حيث ستبلغ المساحة الكلية لجناح المملكة 13,069 متراً مربعاً، ويعد ثاني أكبر جناح بعد جناح دولة الإمارات.


وكتب الحساب الرسمي لإمارة دبي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "المملكة العربية السعودية تكشف عن تصميم جناحها المشارك في "معرض إكسبو  2020 دبي"، حيث ستبلغ المساحة الكلية لجناح المملكة 13,069 متراً مربعاً، ويعد ثاني أكبر جناح بعد جناح دولة الإمارات.

وسيسلط جناح المملكة الضوء على رسالتها للعالم، وانفتاحها في التواصل على جميع الأصعدة الاستثمارية والسياحية والثقافية، لصناعة مستقبلٍ أفضل للجميع.

كما تهدف المملكة لتحقيق التوازن بين محافظتها على إرثها التاريخي، وما تحمله جغرافيتها من ثروة طبيعية، وبين رؤيتها الواسعة للمستقبل، وأهدافها الاستراتيجية التي تخطط للوصول إليها، حيث سيمنح الجناح للزائرين تجربة مثيرة لمعايشة تحول المملكة.


وقد تم العمل على تصميم جناح المملكة ليكون رسالة تمثل تواجد المملكة في معرض "إكسبو" والرؤية التي تود إيصالها للعالم عن مستقبلها، إذ يعبر الجناح بواجهته التي تنطلق من الأرض نحو السماء؛ عن تمسّك المملكة بتراثها، وكيف شكّل أساسًا متينًا للانطلاق نحو مستقبل مزدهر.

ads
ads
ads
ads
ads
ads