الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440

بعد تطاوله على حكم المباراة..اليويفا يفتتح تحقيقا مع نيمار

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:51 م
الأمصار
طباعة

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" فتح تحقيق مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعليقاته المسيئة لطاقم حكم الفيديو عقب مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

وكان يونايتد نجح في قلب تأخره أمام باريس سان جيرمان في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0-2، إلى الفوز إياباً 3-1، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من المسابقة.

وهاجم نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع "أنستجرام" بعد المباراة طاقم حكم الفيديو، متهماً إياهم بعدم فهم قواعد كرة القدم بعد احتساب ركلة جزاء للفريق الإنجليزي في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

ونشر "يويفا"، الأربعاء، بياناً قال فيه: "وفقاً للمادة 31 (3) من لوائح الانضباط الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم، قرر اليويفا فتح تحقيق بشأن التعليقات التي صدرت عن نيمار لاعب باريس سان جيرمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد مباراة مانشستر يونايتد التي أقيمت في 6 مارس الماضي".

ويواجه اللاعب البرازيلي خطر توقيع عقوبة مالية عليه من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بالإضافة إلى إيقافه مباريات عدة بدءاً من منافسات البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ads
ads
ads
ads
ads
ads