الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

بعد إعلان صلاح وميسي.. هل إلتقيا اللاعبان أثناء التصوير أم خدعونا؟

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 06:54 م
الأمصار
ايمان جمعة
طباعة

بعد النجاح الكبير للإعلان الذي ضم نجمي كرة القدم الشهيرين الأرجنتيني ليونيل ميسي والمصري محمد صلاح، لاحظ العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدم ملامسة أيا منهما للأخر في الإعلان وحرصهما الدائم على وجود مساحة كبيرة بينهما، ما يرجح عدم لقائهما معا أثناء تصويره.


وبحسب "سكاي نيوز"، توفرت العديد من الأسباب التي تؤكد عدم لقاء نجم برلاشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي بمكان واحد أثناء تصوير الإعلان، واحتمال تصوير كلا منهما الجزء الخاص به في موقع منفصل ثم دمج اللقطات معا، وفي التالي أهم الدلائل:

الدليل الأول:


عدم لمس اللاعبين لبعضهما خلال الإعلان، ووجود مسافة فاصلة بينهما دائما، مما قد يسمح لاستخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بشكل أكثر سهولة.

الدليل الثاني:


 فهو ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وهما يقومان بحيل كرة قدم مع قنينة المشروب الغازي، مما يعني أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء على الأرجح في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب على حدة، مما يزيد فرضية أن كل منهما صور إعلانه منفصلا.

الدليل الثالث:

 فهو عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، حيث عادة ما يلتقط النجوم صورا إذا ما جمعتهم مناسبة ودية ما، مثل تصوير إعلان مشترك.

ونشر صلاح الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية على حساباته بمواقع التواصل، وفيه يتنافس مع ميسي على آخر عبوة مشروبات غازية، ويستخدم كل منهما مهاراته الكروية في التسديد لكسب الرهان.


يذكر أن صلاح لم يواجه ميسي في أي مباراة منذ انتقاله لصفوف ليفربول في صيف 2017 حتى الآن، لكن فرصة المواجهة المرتقبة واردة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ads
ads
ads
ads
ads
ads