الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

بطل واقعة التجسس بـ"الشامبيونشيب" على أعتاب "البريمييرليج"

الأحد 10/فبراير/2019 - 12:25 م
الأمصار
طباعة

دخل الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي (شامبيونشيب)، دائرة المرشحين لخلافة البرتغالي ماركو سيلفا في تدريب إيفرتون خلال الفترة المقبلة.

وتتجه إدارة إيفرتون إلى الإطاحة بسيلفا من منصبه في ظل النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الفترة الأخيرة، والتي أعادته إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

وأكدت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن إدارة إيفرتون وضعت بيلسا على رأس المرشحين لتدريب الفريق، لا سيما بعد النتائج الإيجابية التي حققها مع فريقه بدوري الدرجة الأولى.

ويحتل ليدز يونايتد صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نورويتش سيتي الذي تتبقى له مباراة، و3 عن شيفيلد يونايتد صاحب المركز الثالث.

وقد يجد "التوفيز" صعوبة في إقناع نادي ليدز يونايتد بالاستغناء عن بيلسا في الوقت الحالي، في ظل رغبة الأخير في استكمال منافسته على التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

يُذكر أن بيلسا كان بطلا لموقعة التجسس الشهيرة حين أرسل أحد مندوبي النادي لمتابعة تدريبات ديربي كاونتي متخفيا، قبل أن يكشف عن قيامه بنفس الأمر مع جميع الأندية التي واجهها في الموسم الحالي.

ads
ads
ads
ads
ads
ads