الإثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

ميجان تتوسل والدها للتوقف عن مهاجمتها.. وأصدقائها: تشعر بالألم والدمار

الخميس 07/فبراير/2019 - 02:50 م
الأمصار
مارينا فيكتور
طباعة

كتبت زوجة الأمير هاري، حفيد ملكة بريطانيا، لوالدها رسالة تتوسل إليه فيها أن يتوقف عن إيذائها، تعبيرا عن استيائها الشديد إزاء هجوم والدها المتكرر في وسائل الإعلام.

وعبر أصدقاء ميجان عن قلقهم من أن "الصدمة العاطفية"، في التعامل مع والدها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حملها، مؤكدين أن ميجان كتبت الرسالة إلى والدها توماس ماركل، بعد فترة قصيرة من زفافها.

وقالت في الرسالة: "أبي، أنا حزينة جدا. أحبك. ليس لدي أب سواك. من فضلك توقف عن إيذائي من خلال وسائل الإعلام؛ حتى نتمكن من إصلاح علاقتنا"، وكشفت مصادر أنها كتبت هذه الكلمات بعد أن تحدث والدها عنها سلبيا في سلسلة من المقابلات الصحفية.

وقال أصدقاؤها أيضا: "نعتقد أنها ستشعر دائما بالألم والدمار؛ بسبب ما فعله بها"، مضيفين: "نحن قلقون بشأن تأثير ما يفعله ذلك بها وبالطفل، من الخطأ وضع أي شخص تحت هذه الظروف العاطفية الصعبة، ناهيك عن كونها حاملا".

منذ زواج ميغان من الأمير هاري في مايو 2018، والذي لم يحضره والدها توماس، تحدث في عدة مناسبات عن ابنته، وعن كل شيء يخص علاقتهما الشخصية، وصولًا إلى عدائها المزعوم مع كيت ميدلتون.

في شهر ديسمبر، تحدث حصريا مع The Mail يوم الأحد عن "جدار الصمت"، الذي قال إنه واجهه من ميجان، والأمير هاري، منذ زواجهما، مصرا على أنه قام بعشرات المحاولات للوصول إلى ابنته عبر الرسائل النصية، ولكن تم تجاهله تمامًا.

وقالت إحدى الصديقات، إن ميجان كانت قد أرسلت سيارة لتقل والدها إلى المطار؛ ليحضر حفل زفافها ولكنه رفض ركوب السيارة والذهاب إلى الزفاف الملكي.

كما نفى الأصدقاء أيضا الشائعات عن أي خلاف بين ميجان وزوجة أختها كيت ميدلتون.

ads
ads
ads
ads
ads
ads