الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440

برج الدلو في يناير: بعد العزلة ستحصل على علاقة عاطفية قوية ومهنة جيدة

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:41 م
الأمصار
أية حرب
طباعة

يستعيد برج الدلو في شهر يناير نشاطه تدريجيا حتى يرى في النصف الثاني من الشهر، شيء جميل يتعلق بالتطور وتعود باستعادة نشاطه وقوته، في أشياء جميلة ويتغلب على أعدائه كلهم، وقد يحصل على ترقية في العمل وفي صداقة وحب،

على الصعيد العاطف والزواج

قد يشعر بالحاجة إلى التقاعد في مكان ما بعيدًا عن العالم، والتمتع بحضور شريك حياتك (إذا كنت متزوجًا) أو غزوًا أحدث، يوصي الفلك بإعطاء نفسك فترة من الشفاء الروحي بعد أن قضيت فترة من المشاعر المحزنة، مولود الدلو هو أيضا الذي سينجذب إلى الأحاسيس القوية للعلاقات السرية، بينما الآخرون سيعودون إلى حبّ قديم.

يمكن أن يشعر الأشخاص الذين يشعرون بالانجذاب بالذات بالانجذاب إلى الأشخاص المحتاجين الأشخاص الذين يحتاجون إلى "إنقاذهم" من خلال شيء ما، أو شخص ما، أو أنفسهم، وما إلى ذلك في الأزواج القديمة يمكن أن يولد الشعور بالتضحية من أجل الصالح العام. ربما يكون مجرد ضجة كبيرة ، ولكن يجب تحليلها بعناية.

والذي ينشط محور الارتباط الخاص بالدلو، وتصبح حياة الزوجين أكثر توترًا خلال هذه الفترة وقد تنتهي بعض الحالات ؛ يمكنك الحصول على دروس الحياة الزوجية، وكيف تفهم العلاقات مع شريكك والتزاماتك.

وفي يناير 2019، كوكب الزهرة ، كوكب الحب، ينتقل في إلى منزلك للعلاقات الاجتماعية والأصدقاء، يمكنه مساعدتك ، ويشجعك على الاختلاط ، والتعرف على أشخاص جدد ومثقفين يمكن أن يصبحوا أكثر من أصدقاء.على صعيد العمل والمال

على صعيد العمل والمال

على المستوى المهني ، يتعين عليك إبرام سلسلة من المشاريع للاستمتاع ببعضها، أو ربما حان الوقت للتفكير بجدية في استئناف نشاط تركته في الماضي، وقد يكون هذا الحل جيدًا جدًا ، خاصة إذا لم يكن لديك مكان العمل الآن أو إذا كنت ترغب في الحصول على مصدر دخل آخر.

المشاريع الكبيرة لا تفيدك، على الرغم من أنه يمكن أن يولد لك الوهم بمكاسب رائعة من العمل مع الأصدقاء أو مع مجموعات معينة ، منظمات ، أحزاب ، إلخ. يعتبر النصف الثاني من شهر يناير 2019 مؤاتياً للعودة إلى الواقع ، وهنا قد يكون لشريك الحياة أو لشريك تجاري دور هام في هذا الصدد.

من وجهة نظر مالية ، التوقعات عالية للغاية ويوصي الفلك التنجيمي عدم الوقوع في ألعاب الكواليس للفوز أكثر. يمكن أن تصبح الديون القديمة - التي تخصك للآخرين أو للآخرين - مصدرًا للنزاع أو حتى التهديدات. في هذه المناسبة ، قد تجد أنك بحاجة إلى أن تتعلم التفكير بطريقة أخرى في المسائل المالية ، أو أنك تحتاج إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول الائتمانات (إذا كنت تريد القيام بذلك) أو حول الضرائب ، والائتمانات ، إلخ.

على الصعيد الصحي والنفسي

خلال العقدين الأولين من يناير عام 2019، يوصيك الفلك أن تكون حذرا ومحاولة إعادة التجمع - أولا وقبل كل شيء في منزلك الداخلي. إن راحة البال أكثر أهمية من أي شيء آخر في هذه الفترة ، ويؤثر بشكل مباشر على كيفية اتخاذ القرارات.

بعد 20 يناير،عندما تبدأ الشمس وعطارد رحلتهم عبر برج الدلو ، ستشعر كأنك ولادة جديدة ، أن لديك المزيد من الطاقة والمزيد من الدعم من الآخرين.

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads