الخميس 20 يونيو 2019 الموافق 17 شوال 1440

برج الأسد في يناير: تراجع في الصحة وخيبة أمل في الحب

الجمعة 11/يناير/2019 - 09:16 م
الأمصار
أية حرب
طباعة

الأخبار هذا الشهر ليست بسارة لمواليد برج الأسد، فهناك تراجع في الصحة وستكون هناك خيبة أمل في الحب ولكن سيكون منتصف الشهر أفضل من بدايته لبرج الأسد، وانتبه على الوضع الصحي وعلى المؤامرات التي ستكون في مجال العمل وهناك خفايا لك وهناك من يزور الطبيب، و سيحدث تحرر من كل القيود السيئة والحذر على الوضع الصحي وفي نهاية الشهر هناك تطور اجمل وأجمل بإذن الله كل بحسب بيئته.

على الصعيد العاطفي والزواج

سينصب اهتمامك نحو الأمور العملية وأولها العاطفية، أنت قَدْ تَبْدأُ علاقة مَع شخص في مجال عملك، يَتدخّلُ مَع شريكِكَ في إنْجاز بَعْض المسؤولياتِ أَو كلاكما تَعْملانِ في نفس المكانِ أَو في نفس المشروع، ومن المحتمل أنت أَو حبيبُكَ قَدْ تتعرضان لبَعْض الصخب بما يتعلق بالبيتِ أو أباءِ أو عائلةِ أَو أطفالِ.

على صعيد العمل والمال

هذا الشهر يُجلب التركيز على المهنة والواجبات.بيت العملِ للأسد نشيطُ جدا، لكن الذي يَعطي النَتائِجَ الثمينةَ الصلبةَ. باختصار، تَعْملُ بجدّ وتحقق نتائج جيدة.

يتحرك المشتري والمريخ في بيت الأسدِ الرابعِ، مما يزيد في حماسكَ للاستثمارات والعقاراتِ أَو سلع للمدى البعيدِ، لتَرتيب أَو تَرميم البيت أَو بَعْض العقارات، للعملِ بالمصادرِ الطبيعيةِ، تأريخ، تُحَف، تقاليد، ووطن.

على الصعيد الصحي والنفسي

في هذه الحالةِ، هو يمكن أَن يَعْني التأكد من وضعك الصحي من حيث التنظيم والنظافة والاسلوب، لقد حان الوقت لحَلّ بَعْض القضايا التي أهملتها، الحُمْيةِ

 

ads
ads
ads
ads
ads
ads