الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440

صدمة بتونس لزواج ابنة الرئيس السابق من مغني راب "صور"

الخميس 10/يناير/2019 - 02:13 م
الأمصار
طباعة

في سابقة غريبة على الأوساط الدبلوماسية و السياسية، أعلنت ابنة الرئيس التونسي السابق من زواجها من مغني الراب التونسي كادوريم، الذي يعيش في أمريكا، وسط ذهول واستغراب الكثيرين.


وظهر العروسان رفقة الرئيس الأسبق وزوجته ليلى الطرابلسي، خلال مراسم عقد القران التي اقتصرت على عدد محدود من المدعوين.

ونشر العروسان، عبر حساباتهما على مواقع التواصل، صورا من حفل عقد قرانهما، وعلق كادوريم: "العائلة حيث تبدأ الحياة ولا ينتهي الحبّ"، مضيفا: "حفل الزفاف يعقد رسميا في دبي، ولم نُحدّد موعده بعد".


وقال منير بن صالحة، محامي الرئيس التونسي الأسبق، إن القران عقد في السعودية، منتقدا مهاجمي ابنة الرئيس الأسبق وعريسها عبر مواقع التواصل، مشيرا إلى أن العروسين قالا منذ البداية إن علاقتهما ليست عابرة وستتوج بالزواج.

وأضاف بن صالحة، في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن "من يدعون الدفاع عن الحرية يشتمون شخصين بسبب حبهما ورغبتهما في الزواج"، موضحا أن حفل الزفاف سيشهد حضور سياسيين وإعلاميين تونسيين وعالميين.


وتصدر اسما كادوريم ونسرين بن علي قائمة البحث عبر فيسبوك، الموقع الأكثر شعبية في تونس، إذ يستخدمه نحو 7 ملايين من إجمالي 11 مليون نسمة.

في وقت سابق، دافعت ابنة الرئيس التونسي الأسبق عن علاقتها بـ"كادوريم"، مشيرة إلى صدق وجدية الحب الذي يجمع بينهما.


وانقسمت آراء الشباب التونسيين بشأن عقد قران العروسين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقد لهذه العلاقة، ومؤيد من باب احترام الخيارات والحريات الشخصية.

وكادوريم فنان "راب" تونسي، يقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديه أغانٍ مشتركة مع أبرز النجوم العالميين مثل سنوب دوج.

ads
ads
ads
ads
ads
ads