الإثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الثاني 1440

من علاقتها مع كلينتون.. لوينسكي تفصح عن نصيحة لا تنساها

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 01:12 م
الأمصار
مارينا فيكتور
طباعة

في تصريحات للمتدربة السابقة في البيت الأبيض، مونيكا لوينسكي، قالت إن هناك الكثير من الدروس التي يمكن للمراهقين، أن يتعلموها من التجربة التي مرت بها، من قضية علاقتها الحميمة مع الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، وأهمها أن الجميع يرتكبون أخطاء، والأهم تعلم الدروس من تلك الأخطاء.

وأضافت في إحدى الفعاليات النسائية، التي أقيمت بمدينة لوس أنجيلس الأمريكية: "جميعا نرتكب الأخطاء، وتكون هناك عواقب، أيا كان الخطأ أو العواقب الوخيمة من ورائه، فإنني أرى أنني خرجت منتصرة من تلك المعركة".

وتابعت: "قبل 20 عاما، ونتيجة لخطأ ارتكبته، كنت ماثلة أمام هيئة المحلفين في المحكمة، لم يكن مكانا مثاليا بطبيعة الحال بالنسبة لي أو لأي أحد.. ولكن كبير هيئة المحلفين، وكان في موقف أقوى مني كثيرا أعطاني نصيحة لا تنسى.. قال لي: مونيكا، لا أحد في هذه الغرفة لا يخطئ، جميعنا يخطئ يوميا، الفارق الوحيد مقارنة بالفترة التي كنت شابا فيها أنني الآن أنهض سريعا بعد الخطأ".

وعلقت مونيكا: "بعد 20 عاما.. أُجزم أن كلام هذا الرجل كان صحيحا 100%"، مختتمة: "تأكد أنك ستخطئ، هذه حقيقة لا يمكن الفرار منها، واعلم أنك تستطيع عبور الخطأ، والمضي قُدما بنجاح".

ads
ads