الأحد 19 مايو 2019 الموافق 14 رمضان 1440

القصر الملكي: ميجان تنتظر مولودها.. والزوجان في رحلة إلى أستراليا

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 10:58 ص
الأمصار
مارينا فيكتور
طباعة

أعلن الحساب الرسمي لقصر كنسينجتون، على موقع "تويتر"، أن دوق ودوقة ساسكس، يعلنون أن دوقة ساسكس (ميجان ماركل) تنتظر طفلها، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تضع ميجان ماركل طفلها في بداية عام 2019 المقبل.


وعقد الأمير هاري وميجان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور، السبت 19 مايو الماضي، وأدار المراسم كاهن "وندسور" مع كبير أساقفة "كانتربري"، جاستن ويلبي، والزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية، وحضر زفاف نحو 200 شخصا، من بينهم نجم كرة القدم الإنجليزي، ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا بيكهام، والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين.

يشار إلى أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، وصلوا إلى أستراليا، اليوم الاثنين، قبل يوم من بدء أول جولة رسمية خارجية يقومان بهما منذ زواجهما.

وهذه هي الجولة الثانية في أستراليا، التي يقوم بها الجيل الأصغر في العائلة المالكة، بعد الزيارة التي قام بها الأمير وليام وزوجته كيت، وابنهما الأكبر جورج في 2014.

يركب دوق ودوقة ساسكس، عبارة من ميناء سيدني، تمر بدار الأوبرا، غدا الثلاثاء، بالإضافة إلى مشاهدة رقصة تؤديها فرقة رقص معاصرة للسكان الأصليين، كما سيشاهدان حيوان الكوالا في حديقة حيوان تارونجا.

كما يلتقي الزوجان بمزارعين، تضرروا من الجفاف الشديد يوم الأربعاء، كما سيزور الزوجان نيوزيلندا وجزر تونجا وفيجي الواقعة في جنوب المحيط الهادي خلال الجولة.

وتتزامن هذه الزيارات، مع دورة ألعاب إنفكتوس لمصابي الجيش في الفترة من 20 إلى 27 أكتوبر، وتعد دورة الألعاب التي أسسها الأمير هاري، هي حدث سنوي يشبه دور ألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة.

ads
ads
ads
ads
ads
ads