الخميس 13 ديسمبر 2018 الموافق 06 ربيع الثاني 1440

جيش الاحتلال يعتقل الشاب منفذ عملية الطعن عند حاجز تل حوارة

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 11:31 م
الأمصار
وكالات
طباعة

أعلن الجيش الإسرائيلي عن اعتقال الشاب الفلسطيني الذي نفذ عملية الطعن التي وقعت اليوم عند حاجر حوارة شمال الضفة الغربية،  والتي أدت لإصابة جندي إسرائيلي ومستوطنة إسرائيلية برصاص الجيش الإسرائيلي، أثناء إطلاق النار على المنفذ الذي لاذ بالفرار بعيد تنفيذ الطعن.

أعلن الجيش الإسرائيلي، عن اعتقال الشاب الفلسطيني الذي نفذ عملية الطعن التي وقعت اليوم، عند حاجر حوارة شمال الضفة الغربية،  والتي أدت لإصابة جندي إسرائيلي ومستوطنة إسرائيلية برصاص الجيش الإسرائيلي أثناء إطلاق النار على المنفذ الذي لاذ بالفرار بعيد تنفيذ الطعن.

ونقل الجندي والمصابة الإسرائيلية على متن مركبة إسعاف إسرائيلية إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت جراح الجندي بالخطيرة في حين وصفت إصابة المستوطنة الإسرائيلية بالطفيفة إلى متوسطة، حسب ما أعلنه الناطق باسم نجمة داود الحمراء.

وكان جندي إسرائيلي قد أصيب، صباح اليوم الخميس، بعد طعنه على يد شاب فلسطيني عند حاجز حوارة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، وقد لاذ المنفذ بالفرار في وقت أطلق فيه الجنود النار على المنفذ دون أن يصيبوه.

 

وقال أحد شهود العيان: "قام شاب فلسطيني بطعن جندي إسرائيلي في صدره على حاجز حوارة باستخدام سكين ولاذ بالفرار من مكان الحادث وقد أطلق الجنود الذين يتواجدون على الحاجز النار بكثافة ما أدى إلى إصابة مستوطنة إسرائيلية كانت في مركبتها على حاجز حوارة".

 

ads
ads