الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440

مطرب أمريكي: ترامب جعل مني سوبر مان

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 10:37 م
الأمصار
حامد عماد
طباعة

استضاف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مطرب الراب الأمريكي كانيي ويست، اليوم الخميس، لتناول الغداء معه في البيت الأبيض، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

 

وقبل الغداء، عقد كلا من ترامب وويست، جلسة مع الصحفيين، وهما يجلسان أمام بعضهما في المكتب الخاص لترامب في الجناح الغربي، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

 

وهيمن كانيي ويست على الجلسة مع الصحفيين، بسلسلة من المونولوجات التي تغزل من خلالها بمجهود ترامب، ودعمه لسياساته الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى صحة ويست العقلية.

 

ولم يحضر كانيي ويست الغداء مع الرئيس الأمريكي بملابس رسمية كما كان متوقعًا، بل حضر بملابس عادية، وارتدى قبعة حمراء اللون، مكتوب عليها شعار "MAGA"، أو "اجعلوا أمريكا عظيمة مرة أخرى"، الذي يتبناه ترامب.

وأكد ويست أن ارتدائه لهذه القبعة، تجعله يشعر بأنه في قوة البطل الخارق "سوبر مان"، ملمحا أن العديدين نصحوه بعد ارتدائها، ولكنه لم يستمع إليهم، لأنها تمنحه قوة مذهلة.

 

وأشاد ويست بمجهود دونالد ترامب، في وقف الحرب النووية ضد كوريا الشمالية، وكذلك بجعل طائرته الرئاسية تعمل بالهيدروجين، لكي تكون صديقة للبيئة، كما حث الجميع على احترامه، "لأنه كلما ظهر بشكل غير جيد فإن الأمريكيين لن يظهرون بشكل جيد"، على حد تعبيره.

 

ووصف ويست دونالد ترامب بأنه "يمضي حاليا في رحلته لكي يكون بطلا".

وفي المقابل، رد دونالد ترامب على مونولوجات كانيى ويست في حقه بأنها مثيرة للإعجاب للغاية.

 

وكان حاضرا لقاء ترامب وكانيى ويست مع الصحفيين، ابنته إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر.

وكانيي ويست متزوج من عارضة الأزياء الأمريكية، ونجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، التي حثت ترامب خلال العام الجاري لإصدار قرار بالعفو عل مدانة بالمخدرات.

 

ads
ads
ads
adsads