الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440

بعد حذف أغانيها من "يوتيوب".. إليسا: مجهود سنوات يختفي

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 12:41 م
اليسا روتانا
اليسا روتانا
مارينا فيكتور
طباعة

بعد قيام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بحذف جميع أعمالها الفنية، من كليبات وأغاني أنتجتها الشركة، من على موقع يوتيوب، أصيبت الفنان اللبنانية إليسا، بصدمة كبيرة.

وكانت شركة روتانا، وقعت اتفاقا مع الشركة الرقمية الفرنسية DEEZER، والذي ينص على قيام روتانا، بحذف محتواها بالكامل من يوتيوب وتطبيق أنغامي، لتجتمع في تطبيق واحد.

وعبرت إليسا عن غضبها من هذا القرار، بنشر تغريدات عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: "إنها حقيقة.. تم حظر المحتوى الخاص بي، من قبل روتانا، بسبب اتفاقهم الجديد مع Deezer، أنا منهارة لرؤية مجهودي يختفي بعد كل هذه السنوات".


وأضافت: "أنا لست سعيدة بما يحدث على الإطلاق، للأسف لم أتمكن من فعل أي شيء حيال ذلك، في الوقت الحالي، باستثناء العثور على حل مع روتانا بعد ما فعلوه"، متابعة: "دعونا نأمل أن تتحول الأمور إلى الأفضل، وسأوافيكم بكل ما يتعلق بهذه المسألة.. أحبكم جميعا".


وأطلق مغردون على "تويتر" هاشتاج "مقاطعة روتانا"، للتعبير عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية، في أزمتها مع الشركة، وانهالت التعليقات الداعمة لإليسا، مؤكدين أن روتانا هي الخاسرة، إذا قررت إليسا ترك الشركة وتعاونت مع أخرى.




وكان رئيس مجلس إدارة روتانا، الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، أعلن عن صفقة بإجمالي مليار ريال سعودي، لشراء أسهم مصدرة حديثًا في شركة ديزر، التي هي خدمة لبث المحتوى السمعي عبر الإنترنت، وتسمح للمستخدمين بالاستماع إلى الموسيقى المسجلة لديها على أجهزة مختلفة عبر الإنترنت أو دون اتصال.

ads
ads
ads
adsads