الأربعاء 19 سبتمبر 2018 الموافق 09 محرم 1440

"الكعب العالي" لميلانيا يثير موجة انتقادات على تويتر.. لا تحس بالآخرين

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 01:52 م
الأمصار
نيفين هاني
طباعة

استهزأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السيدة الأولى ميلانيا ترامب، 48 عاما، بعد تحذيرها المواطنين الأمريكيين من إعصار فلورنسا، لتثير غضب مستخدمي "تويتر"، وفقا لصحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية.

وكتبت العارضة السابقة "ميلانيا" على تويتر تحذيرًا من الإعصار قائلة: "إذا كنت أنت أو أحبائك في طريق إعصار فلورانس، تأكد من أنك تستمع إلى المسؤولين المحليين".

ومع ذلك، اختار عدد من مستخدمي تويتر اغتنام الفرصة لانتقاد السيدة الأولى بسبب ارتدائها للكعب العالي في أوقات غير مناسبة على الإطلاق، في أغسطس 2017 انتقدت ميلانيا ترامب بسبب ارتدائها الكعب العالي في زيارة ضحايا إعصار هارفي.

 

الحذاء، المصمم مانولو بلاهنيك، جذب انتباه النقاد الذين سرعان ما وضعوا صور "السيدة الأولى" على تويتر.

كتب أحد المستخدمين: "عزيزي ميلانيا،. الكعب المرتفع 9 بوصة ليس الأفضل للعمل في خطوط إمداد الحساء أو إنقاذ الناس، أوه نعم، أنت تشمئزين من الحذاء المطاط".

وقال آخر: "ميلانيا ترتدي أحذية ذات كعب عال إلى تكساس، للقيام بجولة في المناطق المتضررة من هارفي، كيف يمكن أن تكوني بعيدة كل البعد عن الإحساس بالآخرين، حتى تذهبي إلى المناطق المدمرة بهذا الشكل؟".

لم يسمح لميلانيا بنسيان الحادث، وكتب أحدهم: "هل اخترت كعبك الذي سترتديه عند زيارة المناطق المتضررة؟"

وقال آخر: "أتساءل ما هو حذاء اللوبوتان بالكعب الذي سترتديه ميلانيا، وإذا كانت سترتدي السترة المكتوب عليها أنا لا أهتم مرة أخرى".

ads
ads
ads
adsads