الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440

تعليقات مايا دياب ومشاهير حول مرض ميريام فارس

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:22 م
الأمصار
ريموندا سامي
طباعة
اشتعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتغريدات المشاهير للمطربة اللبنانية ميريام فارس، وذلك عقب ما ينتشر عنها من شائعات حول تدهور حالتها الصحية وإصابتها بمرض خطير غير معلوم حتى الآن، تتلقّى على إثره العلاج في إحدى الدول الأوروبية، مما أثار حالة من القلق في الوسطين الفني والإعلامي، وخاصة أن ذلك يأتي متزامنا مع إعلان الفنانة اللبنانية إليسا، انتصارها على مرض سرطان الثدي، من خلال فيديو كليب "كل اللي بيحبوني".

وكتبت المطربة والممثلة اللبناية، مايا دياب، "ميريام، يمكن ولا مرة الصدفة جمعتنا بس صورك اللي بشوفها كل يوم بتجمعنا وما بتخلّيني إلا أدعيلك بالشفاء والصحَّة كل دقيقة، المرض يلغي كل المسافات ويجمع بالمحبة على أمل إنّو بكرا أحلى".

وطالبت المغنية اليمنية، بلقيس، بإصدار بيان رسمي يوضّح طبيعة وضع ميريام الصحي، قائلةً: "دعواتي للفنانة المتميزة ميريام فارس أتمنى لها الشفاء العاجل والسعادة الابدية، والله يخلي لها ولدها وتفرح فيه عريس يا رب أطلب من الأخوة الاعلاميين عدم تضخيم الأمور والانتظار حتى يصدر من مكتبها خبر رسمي بدلا عن التكهنات. حتى الان سمعت 3 سيناريوات جميعها مؤلمة وتؤلم صاحبة الشأن".

أما الإعلامية وعارضة الأزياء، كارلا حداد، كتبت: "ما في إِلَّا أخبار بشعة، مبارح إليسا واليوم ميريام، الرب يكون معكن ومع كل مريض وصلاواتنا الكن بالشفاء التام آمين".


وغردت الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن: "ميريام فارس الله يحميكي ويخليكي لعيلتك ومحبينك وان شاء الله شدة وبتزول صلواتنا إلك".

ويستمر الجدل حول المرض الذي تعاني منه المطربة اللبنانية ميريام فارس، بعدما انتشرت بعض الأخبار عن معاناتها مع مرض دقيق، وينتظر جمهور ميريام توضيحا من إدارة أعمالها ليطمئنوا عليها، لكن حتى الآن لم يصدر أي بيان حول الأمر.

وبدورها، قدمت إدارة أعمال فارس، تصريحا مقتضبا عن حالة الأخيرة الصحية، من دون أن تنفي إصابتها بمرض "خطير"، مضيفة أنّها "تعبانة كتير وتتلقى العلاج".

يُذكر أن ميريام ألغت حفل عيد الأضحى الذى كان مقررا إحيائه في لندن يوم 25 أغسطس المقبل، ونشرت قبل عدة أيام على صفحتها في "انستجرام" مقطع فيديو، ضم أمنيات بالشفاء من قبل عدد من محبيها، وعلقّت أسفله قائلة: "شكر كبير للكل، أنا كمان اشتقتلكن كتير وإن شاء الله بتعافى بسرعة وبشوفكن قريبًا".

ads
ads
ads
adsads