الأحد 19 أغسطس 2018 الموافق 08 ذو الحجة 1439

السعودية تتفاوض مع "الهضبة" لإحياء أضخم حفل في المملكة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:08 م
الأمصار
طباعة
دخلت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، فى مفاوضات مطولة على مدار الأيام الماضية مع الهضبة عمرو دياب للتواجد بالمملكة، لإحياء حفل غنائى هو الأضخم فى تاريخ المملكة خلال الفترة المقبلة. 

وبدأت مفاوضات الهيئة مرة أخرى بعد فشل المفاوضات التي أجريت خلال فبراير الماضي، ولم تستطع التعاقد مع الهضبة لإحياء حفل بمدينة جدة، وأبدى الهضبة موافقة مبدئية، لكنه لم يؤكد لهم حضوره للمملكة وإحياء الحفل لكن طبيعة المفاوضات اختلفت عن المرة الماضية.

وفتح المطرب السعودي رابح صقر خط اتصال خلال الأيام الماضية أيضًا بعد أن اتفق مع الهضبة على تسجيل دويتو غنائى من كلمات تركى آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وبالفعل انتهوا من تسجيلها، ومن المقرر أن تطلق خلال الأيام المقبلة،على هيئة السينجل، وربما تكون مفاوضات رابح هى التي ستجعل الهضبة يوافق بشكل نهائي، وفي حالة موافقته سيكون الحفل خلال سبتمبر المقبل، وقبل طرح ألبومه الجديد "كل حياتى" الذى أجله الهضبة خلال الأيام المقبلة.

مصادر مقربة من الهضبة عمرودياب، قالت إن ألبومه الجديد "كل حياتى" ربما يواجه مشكلات تقنية إذا تم طرحه فى الأسواق قريبًا.

تعود الأزمة إلى وجود بعض المشكلات في توزيع عدد من أغنيات الألبوم، التى لم ينته منها حتى الآن، وهو السبب الذي جعل دياب حائرًا بين الأغنيات المقرر طرحها داخل الألبوم، إذ قرر طرح ثلاث أغنيات من الألبوم بطريقة الأغنية المنفردة حتى تنتهى تلك المشكلة، إذ إنه ما زال يعمل الموزع طارق مدكور على عدد من أغنيات الألبوم.

وأضافت المصادر أن الألبوم من المرجح تأجيله إلى شهر أكتوبر المقبل، رغم الإعلان عن طرحه خلال هذا الشهر.
ads
ads
ads
adsads