الأحد 21 أكتوبر 2018 الموافق 12 صفر 1440

"مرشدات الإمارات" تشاركن في التدريب العربي لـ"الميسرات" بالخرطوم

الخميس 09/أغسطس/2018 - 10:59 م
الأمصار
وكالات
طباعة

شاركت جمعية "مرشدات الإمارات" في التدريب العربي الإقليمي الأول للميسرات الذي أقيم مؤخرا في العاصمة السودانية الخرطوم، تحت عنوان "القيادة من أجل عالمها".

ويهدف التدريب، الذي شهد حضور حرم الرئيس السوداني وداد بابكر، إلى تأسيس أول فريق للميسرات بالإقليم العربي للمرشدات ضمن فريق ميسرات الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة العالمي.

وتأتي مشاركة الجمعية في إطار سعيها لتأهيل فتيات إماراتيات مدربات معتمدات، من الجمعية العالمية للمرشدات وفتيات الكشافة، وتعزيز رؤيتها الرامية إلى تطوير المهارات الإبداعية والمعرفية، وتنمية روح الفريق بين الفتيات الإماراتيات، ودعمهن في حياتهن الأكاديمية والمهنية والشخصية.

ضم وفد جمعية "مرشدات الإمارات" عائشة الصريدي عضو مجلس إدارة جمعية "مرشدات الإمارات" والقائدة نجوم محمد المرزوقي.

وقالت عائشة سالم الصريدي، إن الجمعية تحرص على المشاركة في جميع الأنشطة الإرشادية على المستوى الخليجي والعربي والعالمي، نظرا لاهتمام دولة الإمارات بتأهيل أجيال شابة تمتلك مهارات فكرية وقيادية رائدة قادرة على التطوع والمشاركة في العمل المجتمعي، والارتقاء بالحركة الإرشادية بالإمارات، التي أصبحت واجبا وطنيا على كل فرد، كونها تحمل المبادئ والقيم الوطنية العربية، بما يدعم توجهات دولة الإمارات ورؤيتها 2021 وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.

 

ads
ads
ads
adsads