الإثنين 19 نوفمبر 2018 الموافق 11 ربيع الأول 1440

بإجماع الشباب.. أفضل "3 يوتيوبرز" في مصر

الإثنين 09/يوليه/2018 - 05:42 م
الأمصار
مريم التوني
طباعة

يعتبر التصفح على شبكة الانترنت وجلوس الأشخاص ممسكين بهواتفهم النقالة طوال اليوم ظاهرة شائعة في جميع البيوت المصرية تقريبا، لذا من الأفضل أن تجعل بعضا من هذا الوقت مفيدا بطريقة مرحة ولطيفة، ويقدم بعض الشباب على موقع "يوتيوب" فيديوهات لها محتوى علمي كبير بطريقة تشد الانتباه، كما أنها بسيطة للغاية، اخترنا لكم أبرز ثلاثة شباب هم: أحمد الغندور، أحمد سمير، إيمان الإمام.

1- الدحيح "أحمد الغندور":-

أحمد الغندور شاب مصري من القاهرة في العقد الثالث من عمره، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم علم الأحياء، والتحق العام الماضي بجامعة هونج كونج للحصول على شهادة الماجيستير، أنشأ قناته على اليوتيوب "الدحيح" و بدأ بتنزيل فيديوهاته بها عام 2014، وتعتبر أول قناة تصنع جمهورا للعلوم في العالم العربي.

 



2- ايجيكولوجي "أحمد سمير":-

أحمد سمير شاب مصري من القاهرة يبلغ من العمر 25 عاما، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة قسم الهندسة الميكانيكية، وأنشأ قناته على اليوتيوب "ايجيكولوجي" وبدأ تنزيل فيديوهاته بها عام 2015، وشعاره الدائم هو "كالعادة، لازم ننور الضلمة".




3- الاسبتالية "إيمان الإمام" 

إيمان الإمام شابة مصرية من المنصورة تبلغ من العمر 27 عاما، تخرجت من كلية الطب بجامعة المنصورة، أنشأت قناتها على اليوتيوب "الاسبتالية"، وبدأت بتنزيل فديوهاتها بها عام 2016.





 

ads
ads
ads
adsads